منتديات عين السبت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عين السبت

هنا عبر كيفما تشاء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة (كن او لا تكن)

كاتب الموضوعرسالة
azouzazouz76

azouzazouz76

أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Empty
مُساهمةموضوع: أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة (كن او لا تكن)   أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) I_icon_minitime24.10.09 1:01

يابن أدم :

يوم كنت رضيعا غير مقتدر أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 رعاك الله ذو الجبروت والقدر
حماك دوما من الذل والفقر أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 ورزقك طيبا من حيث لا تدري
وأسلكك الدروب والطرقا أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وحملك في ظلمات البر والبحر
كبرت وقد أيقنت المعاني و أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 غرتك الدنيا وأنت في سفر
رأيت الناس تلهوطويلا بلا كدرأخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وتذوقت ما ذاقوا من حلوومن مر
لهوت وأنساك الشيطان من خلقك وكان لك وليا وناصحا في الأمر
أذاقك من متع الدنيا وزينتها أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وأشبعك الشهوات ومعازف الخمر
تفانى معك في لهو و في لعب أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وضل مصاحبا لك طيلة الدهر
ولكن يوم أن ألقاك مبتعدا لطالما أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 داعبك في وقت الشباب والصغر
اليوم وقد نسج الشيب مخايطه أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وأطعمتك الدنيا من ذل ومن قهر
لطالما متعت من قبحها وغرورها أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 ثم أيقنت أن الله باق طيلة الدهر
ولم ينفع لهذا الحال عفو ولاندم أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وجاءك الموت وقد زينت للقبر
تعكر صفو النفس وزال بريقها أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وأظلمت الدنيا وحان موعد السفر
وماالسفرفي البيداء بغيرزاد إلا أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 كمن يلقى ذليلا في قبضة النسر
فما بالك يابن أدم تفرح بالدنيا أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 فإنها والله والله بلاء من الدهر
فلوطال عمرك وامتد لأيقنت أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 أن مآل الناس جميعا إلى القبر
فيا سارحا بجمالها ونعيمها أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 فما هي والله الا جنة للكافر
فاصبر على سجن قواعده لظى أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 فالاخرة فوز لمتقن الصبر
فسبحان من جل جلاله وارتفع أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة  (كن او لا تكن) Star3 وكان ويبقى حيا طيلة الدهر
عمار عزوز2008

أخي كن جميلا ترى الوجود جميلا ولاتفصر بنظرك الى أنفك واجعل كل ساعة لديك اغلى واجمل ساعة واجعل شعارك في الحياة (كن او لا تكن)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-